Website

Barcode Maker

 

portal

Barcode Maker

 

73 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

دخول ادارة الموقع

تابعنا على فيسبوك

الأهالي الكرام 

تحية طيبة وبعد،،،

نحطيكم علماً بأن دوام الادارات المدرسية خلال العطلة بين الفصلين سيكون يومي الإثنين والأربعاء من كل أسبوع. 

الادارة المدرسية

هامالاهالي الكرام ... الطلبة الاعزاء

نعلمكم انه تم تعديل برنامج الامتحانات بحيث سيتم تقديم امتحان يوم الخميس12/1/2017 الى يوم الاربعاء 11/1/2017  وذلك في مدرستي الثانوية للبنين والثانوية للبنات.

اصيل

انطلاقا مما تنتهجه مدارس  نور الهدى من سياسة المشاركة الفاعلة مع المجتمع المحلي والاهتمام بالطلبة وذويهم، وبالذات أصحاب الحالات الخاصة، فقد قامت مدرسة نور الهدى البنين الثّانوية للبنين ممثلة بهيأتها الادارية والتعليمية بزيارة الطالب أصيل المدني في الصف العاشر.

وجاءت هذه الزيارة للاطمئنان على الطالب ورفعا لروحه المعنوية، وتم اجراء عدة اختبارات شفوية من المعلمين وكانت المفاجأة بإجابات كاملة ومميزة لكافة الاسئلة الموجهة .

قال تعالى : (انما يخشى الله من عباده العلماء )
تحت رعاية المدير العام لمدارس نور الهدى التطبيقية الدكتور أحمد دراج (أبو الحارث) وبحضور جميع الهيئات الادارية والتدريسية للروضه والمدارس، تم بعون الله تكريم المعلمين والمعلمات للمدارس كافة.

يوم المعلم 3
حيث ابتدأ الحفل بايات عطرة من القران الكريم تلاها الشيخ غانم غانم، تبعها كلمة الادارة العامة القاها نائب المدير العام الدكتور كرم الكركي، بين فيها اهمية العلم والعلماء من القران والسنه، واكد على اعتبار التعليم مهنة وامانه، وركز على تطبيق معايير الجودة فيما يخص تكريم المعلمين وتنميتهم، حاثا الجميع على اكرام المعلم في كل محفل.

يوم المعلم 5

تلاها كلمة للمعلمين ألقتها المعلمة يسرى راشد، باركت للمعلمين يومهم، وشاكره لهم جهودهم، كما وتقدمت من المدير العام بالشكر والتقدير على اكرام المعلمين وتكريمهم في يومهم، وتخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية ، وانتهى الحفل بتقديم الهدايا تكريما للمعلمين والمعلمات.

يوم المعلم 1

يوم المعلم 2

ادراكا منا وتشجيعا لطلابنا من أجل تناول الغذاء الصحي، وضرورة أن يتعلم الطالب أهمية الابتعاد عن كل ما هو ضار وغير صحي، فقد قامت مدارس نور الهدى الثانوية للبنين من خلال اللجنة الصحية بعمل لوحة فنية جذابة تحذر فيها الطلبة من المأكولات والمشروبات التي من الممكن ان تؤدي الى الضرر وتلف العديد من الانسجة الدماغية والخلايا الحركية والعقلية، وذلك ايمانا منا بالمثل القائل( درهم وقاية خير من قنطار علاج) 

صحية

افطار1

انطلاقا من المثل القائل "درهم وقاية خير من قنطار علاج" وادراكا منا وتشجيعا لطلابنا من أجل تناول الغذاء الصحي، وضرورة أن يتعلم الطالب أهمية الابتعاد عن كل ما هو ضار وغير صحي من المأكولات والمشروبات التي من الممكن ان تؤدي الى ضرر وتلف العديد من الانسجة الدماغية والخلايا الحركية والعقلية، قامت الثانوية للبنين من خلال لجنة الانشطه وبالتعاون مع مربي الصفوف بعمل لوحة فنية جذابة من اشكال الطعام الصحي المفيد، تناول فيه طلبتنا الاعزاء بمشاركة فاعلة من الاداريين والمعلمين افطارا صحيا بامتياز، وسادت الفعالية جو المحبة والالفة بين الطلبة والمعلمين.

افطار3افطار2

Copyright © 2013. All Rights Reserved.